بناءً على توصيات الحكومة لدولة الإمارات العربية المتحدة، اتخذ "سيتي سنتر مردف" التابع لشركة "ماجد الفطيم"، قراراً بالإغلاق المؤقت. ولضمان حصول المجتمع المحلي المحيط على المستلزمات الأساسية، سيبقى كل من متجر "كارفور" والصيدليات مفتوحا خلال هذه الفترة.

نتمنى دوام الصحة والعافية لكافة الموظفين لدينا والعملاء والشركاء.

إلغاء

بايليس

 
 
  • الطابق الأرضي
  • أقرب موقف للسيارات P3, North East Entrance
 
  • +971 44190733
  • ساعات العمل : مغلق مؤقتاً
ساعات العمل : مغلق مؤقتاً
 

في بايليس، سيجد العملاء ماركات معروفة مثل إيرووك وأمريكان إيجل وسمارت فيت وتشكيلة منتجات ديزني التي تضم الأحذية والأكسسوارات والتي تمثل هانا مونتانا، دورا، سبايدر مان و كارز. كما تتوفر في المتاجر الجديدة التشكيلات الخاصة بالمصممين تقدم تصميمات حديثة من عروض الأزياء لمصممي الأزياء في نيو يورك مثل ليلا روز مع ماركة ليلا روز لبايليس، ستيسي بنديت مع ماركة أليس + أوليفيا لبايليس و لورا بوريتزكي مع ماركة أبايتي لبايليس.

تعتبر مجموعات المصممين في بايليس من أوسع ماركات الأحذية إنتشاراً في أمريكا اليوم. وتمثل المجموعات التصميمات الأصلية لكل مصمم والتي يُكشف عنها الغطاء في أسبوع نيويورك للأزياء ثم تُجلب إلى متاجر باي ليس بأسعار معقولة.

تأسست بايليس في عام 1956 في توبيكا بولاية كنساس في الولايات المتحدة. وبعد أكثر من 50 عاماً، أصبحت بايليس تخدم ملايين العملاء من النساء والرجال والأطفال من خلال شبكتها القوية التي تضم أكثر من 4500 متجراً حول العالم.

 
 
 
 
 

ماركات مماثلة

Payless ShoeSource

 
 
  • Located on Ground Floor
  • Nearest parking Ground Floor-NorthEast
 
  • +971 44190733
  • OPENING HOURS : 10:00 A.M – 12:00 midnight
OPENING HOURS : 10:00 A.M – 12:00 midnight
 

At Payless ShoeSource customers will find well recognized brands as Airwalk(R), American Eagle™, Smartfit(R), and the Disney collection including shoes and accessories featuring Hannah Montana, Dora the Explorer, Spider-Man and Cars. Also available at the new stores are Payless Designer Collections with hot-off-the-runway looks from New York fashion designers Lela Rose with Lela Rose for Payless; Stacey Bendet with the alice + olivia for Payless ShoeSource; and Laura Poretzky with the Abaeté for Payless ShoeSource designer label.

The Payless ShoeSource Designer Collections are among the most widely distributed designer footwear labels in America today. The collections feature original designs by each designer that are unveiled at New York Fashion Week and later brought to Payless stores at affordable prices.

Payless ShoeSource was founded in 1956 in Topeka, Kansas, in the United States. More than 50 years later, Payless ShoeSource serves millions of customers – women, men and children -- through its powerful network of more than 4,500 stores around the world.

 
 
 
 
 

SIMILAR BRANDS