المركز الإعلامي

 
 

أجواء حماسية وجوائز ومفاجآت قيمة في «سيتي سنتر مردف» هذا الصيف

  • فرصة المشاركة في بطولة الألعاب الإلكترونية إي أيه سبورتس فيفا 2018 خلال الفترة من 23 يونيو إلى 14 يوليو
  • فرصة الفوز بتذاكر لحضور مباريات كأس العالم على شاشات فوكس سينما العصرية
  • مشاهدة العرض المسرحي الكرتوني "دوريات المخلاب"، والمشاركة في الأجواء الترفيهية في ركن المغامرات من 23 يوليو إلى 1 أغسطس
  • فرصة الفوز بالجائزة الكبرى: سيارة نيسان باترول جديدة
  • الاستمتاع بمشاهدة أجمل مهارات كرة القدم الحرة والعروض الأدائية والترفيهية التي ستجوب أنحاء المركز

 

استهلت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، فعاليات مفاجآت صيف دبي في «سيتي سنتر مردف» بتخفيضات كبرى امتدت لـ 12 ساعة. وسيتمكن الزوار الآن من المشاركة بأقوى تجارب كرة القدم التفاعلية، والاستفادة من فرص الفوز القيمة، كذلك الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة. 

وسيكون عشاق الكرة والألعاب الإلكترونية على موعد لتسجيل النقاط، والاستمتاع بالأجواء الحماسية خلال بطولة "إي أيه سبورتس فيفا 2018" التي يستضيفها كل من «سيتي سنتر مردف» و«مول الإمارات» بدايةً من 23 يونيو الحالي، حيث سيتمكن 26 لاعبا من المشاركة بهذه المباريات في الوقت ذاته في «سيتي سنتر مردف» للتنافس والتأهل للمرحلة النهائية التي تنظم في 14 يوليو للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 50 ألف درهم. وسيحصل الفائزون في المباريات اليومية على بطاقات "هديتي" بقيمة 1000 درهم إلى جانب تأهلهم للمشاركة في المباريات النهائية. وسيتمكن كل متأهل للمباريات النهائية من اللعب ضد عدد من أبرز المؤثرين وعشاق هذه اللعبة لربح جوائز إضافية في حال الفوز عليهم. وإلى جانب ذلك، سيتمكن الزوار الذين ينفقون 500 درهم لدى أي من متاجر المركز من الفوز 

بتذاكر لمشاهدة مباريات كأس العالم في صالات فوكس سينما بين الساعة 10:00 مساءً والساعة 2:00 بعد منتصف الليل، وذلك خلال الفترة ما بين 22 يونيو لغاية 15 يوليو.
وسيكون زوار «سيتي سنتر مردف» الصغار على موعد خلال مفاجآت صيف دبي مع أجمل الأوقات الترفيهية خلال فعالية "دوريات المخلاب: ركن المغامرات"، حيث سيتمكنون من المشاركة في مهمة جمع شعارات "الجراء الستة" في ركن المغامرات والسير على خطى شخصيات الجراء الكرتونية الشهيرة في المسلسل الكرتوني "دوريات المخلاب"، وذلك خلال الفترة ما بين 23 يونيو لغاية 1 أغسطس.

وستتنوع الفعاليات الترفيهية خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي، حيث سيجوب لاعبو كرة القدم الحرة، والفرق الأدائية والاستعراضية أنحاء المركز لإدخال البهجة والفرح على قلب الزوار بملابسهم الزاهية وعروضهم البهلوانية خلال الفترة ما بين 22 يونيو لغاية 4 أغسطس. 
كما يقدم «سيتي سنتر مردف» خلال مفاجآت صيف دبي الفرصة للزوار للفوز بسيارة نيسان باترول جديدة التي يمكن مشاهدتها في الساحة المركزية، حيث سيتمكن الزوار من الدخول في السحب للفوز بهذه الجائزة الكبرى عند إنفاق 300 درهم لدى أي من متاجر المركز. وكذلك يمكن لحاملي بطاقة نجم الائتمانية الاستفادة من استرجاع نقدي فوري بقيمة 5 بالمئة. 

وسيتميز «سيتي سنتر مردف» بصيف حافل بالأنشطة الترفيهية المميزة خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي، ويمكن للسكان والسياح الاستفادة من الكثير من العروض والخصومات الكبيرة وفرص الفوز القيمة، بالإضافة إلى أرقى تجارب التسوق والطعام والترفيه على مدار الموسم.
لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر مردف» يمكنكم الانضمام إلى صفحته على فيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif أو صفحته على إنستغرام: Instagram.com/CityCentreMirdif، ويمكنكم أيضاً تتبُّع أخباره عبر تويتر: Twitter.com/CityCtrMirdif بالإضافة إلى موقعه على الإنترنت: CityCentreMirdif.com.

Latest News

 
 

Gear up for a summer full of football, prizes and surprises at City Centre Mirdif

  • Play the interactive Dubai EA Sports FIFA Challenge, June 23 – July 14
  • Win tickets instantly to watch World Cup games at VOX Cinemas
  • See Nickelodeon’s PAW Patrol stage show and Adventure Bay activity area, July 23 – August 1
  • Drive away in the mall’s grand prize, a Nissan Patrol Titanium
  • Have fun with the freestyle footballers, dancers and entertainers roaming the mall

 

Majid Al Futtaim – the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa, and Asia – kicked off its six week schedule for Dubai Summer Surprises at City Centre Mirdif with its exclusive 12 hour sale. Now, visitors can experience interactive footfall experiences, incredible winning opportunities, entertainment for the whole family and so much more. 

Calling all football and gaming fans! This is your opportunity to score big and participate in the live EA Sports FIFA Challenge from June 23 at City Centre Mirdif and Mall of the Emirates. 26 participants will play simultaneously at City Centre Mirdif each vying to win the grand prize of AED50,000 on July 14. Daily winners will receive AED 1,000 Mall Gift Cards and their place in the final. Each finalist will also get the chance to play against gaming influencers and win the grand prize of AED 50,000 on July 14 Additionally, visitors who shop for AED 500 at the mall will instantly win tickets to watch World Cup games from 10am – 2pm at VOX Cinemas from June 22 – July 15 

A highlight for the little ones this DSS at City Centre Mirdif will be the opportunity to play in the famous PAW Patrol Adventure Bay. From June 23 – August 1 kids will be invited on a mission to collect pup badges inside the action adventure area just like the famous pack of six heroic puppies. 


Football freestylers, dancers, stilt walkers will be roaming the mall throughout DSS, be sure to catch them jumping, swirling and posing from June 22 – August 4.

Shoppers will be in for the chance to drive a brand-new Nissan Patrol Titanium home from City Centre Mirdif this DSS. Check out the grand prize in the mall’s Central Galleria and get your token to win upon spending AED300. Shoppers using their Najm cards can also avail from 5% instant cash back. 

Visitors can expect a summer full of surprises at City Centre Mirdif with a jam-packed Dubai Summer Surprise programme. Residents and tourists can take advantage of the incredible discounts, promotions and winning opportunities, in addition to world-class shopping, dining, and entertainment experiences throughout the season. 

For more details, visit www.facebook.com/CityCentreMirdif or https://www.instagram.com/citycentremirdif or https://twitter.com/CityCtrMirdif or www.citycentremirdif.com.