المركز الإعلامي

 
 

«سيتي سنتر مردف» يفتتح مصلَّيين جديدين المصلَّيان الجديدان يتميزان بإنارة سقفية طبيعية مع مساحة مخصّصة للترفيه عن أطفال المصلّين

 

أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن إضافة مصلَّيين جديدين إلى «سيتي سنتر مردف» لتلبية احتياجات مرتاديه والقاطنين في المنطقة المحيطة به. 

ويتميز المصلَّيان الجديدان بإنارة سقفية طبيعية جميلة، وهما مزوَّدان بالمصاحف وسجادات الصلاة مع تخصيص مساحة مريحة للوضوء. وأضيفت إليهما مساحة مخصصة للترفيه عن الأطفال أثناء صلاة ذويهم.

ويقع المصلَّيان الجديدان في الطابق الثالث مع سهولة الوصول إليهما بشكل مباشر من المواقف الجديدة عند المدخل باء، وتبلغ مساحتهما ضعف مساحة المصلَّيين الحاليين وبمساحة إجمالية قدرها 2.425 متراً مربعاً. وتبلغ مساحة مصلّى الرجال 1.475 متراً مربعاً ويستوعب 757 مصلياً، فيما تبلغ مساحة مصلّى النساء 950 متراً مربعاً ويتسع لـ 380 مصلية.

 

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر مردف» يمكنكم الانضمام إلى صفحته على فيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif أو صفحته على إنستغرام: Instagram.com/CityCentreMirdif، ويمكنكم أيضاً تتبُّع أخباره عبر تويتر: Twitter.com/CityCtrMirdif بالإضافة إلى موقعه على الإنترنت: CityCentreMirdif.com.

Latest News

 
 

City Centre Mirdif opens new prayer rooms

 

Majid Al Futtaim – the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa, and Asia – has added new prayer rooms at City Centre Mirdif to serve the needs of surrounding communities.

The rooms are well equipped with beautiful sky lighting, the Holy Quran, prayer rugs, more ablution space and washrooms. The new prayer rooms will also have a dedicated area for children to play while parents pray.

Located on level 3, with a direct and easy access from the new parking at entrance B, the new prayer rooms are twice the size of existing payer rooms with a total space of 2,425 square meter. The male prayer room is 1,475 square meters and can accommodate 757 people while the female prayer room is 950 square meters in size and can accommodate 380 visitors. 

To find out more visit www.citycentremirdif.com or www.facebook.com/CityCentreMirdif or https://www.instagram.com/citycentremirdif/ or https://twitter.com/CityCtrMirdif or www.citycentremirdif.com.