المركز الإعلامي

 
 

فعالية Outdoors تعود إلى «سيتي سنتر مردف» لتوفر للزوار مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية والمأكولات المتنوعة

 

تشكل الأماكن المفتوحة الخيار المفضل للجميع هذه الأيام للاستمتاع بالأجواء الخارجية المميزة، والمشاركة في الفعاليات الاجتماعية، والتجمعات العائلية والنزهات الخارجية. وتشكل فعالية Outdoors التي يستضيفها «سيتي سنتر مردف» الوجهة الأمثل لقضاء أجمل الأوقات برفقة الأقارب والأصدقاء، والاستمتاع بأشهى مفاهيم الطعام المتميزة والفعاليات الترفيهية المرحة.

ومع الشعبية الكبيرة التي حظيت بها هذه الفعالية في دورتها السابقة، باتت هذه المساحة الترفيهية الحيوية تعتبر من أبرز الأحداث على قائمة الفعاليات الشتوية في دبي، وذلك لما توفره من نشاطات وتجارب متنوعة كأمسيات الأفلام اليومية أو التجارب الترفيهية، وصولاً إلى أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم، كل ذلك وأكثر تحت سقف واحد.

وستستقبل فعالية Outdoors المبتكرة زوارها هذا العام بموضوعين مختلفين يمثل كل منهما فصول ومواسم السنة المتغيرة، بدأت باحتفالات موسم الأعياد في شهر ديسمبر من العام الماضي، حيث استلهمت أرض العجائب الشتوية أجواء العطلات الشتوية على طراز المنتجعات الثلجية في جبال الألب واستمرت لغاية 14 يناير. في حين يعيد سيتي سنتر مردف إطلاق فعالية الرحلات الخارجية التي تنتقل بزوارها في رحلة إلى عالم الغابات والأدغال الساحر مع العديد من الألعاب الترفيهية والتفاعلية الشيقة، وتستمر لغاية 9 مارس.

ودعا «سيتي سنتر مردف» الزوار للاستعداد لتجارب مميزة فيها الكثير من التشويق والإثارة في أجواء فريدة تعكس جمال الحياة البرية حيث ستتحول المنطقة إلى مناظر خلابة للأدغال وأشجار النخيل الشاهقة، إلى جانب مشاهد الأشجار بأفرعها وأوراقها المتراكمة والمتدلية وتماثيل "النمور" وأفراس النهر التي تملئ أنحاء المكان في مشهد بري ساحر. 

وللأطفال نصيبهم الأوفر من المرح والترفيه، حيث سيتمكنون من التعرف على الأصدقاء وقضاء أجمل الأوقات في مكان الألعاب المخصص وسط الأدغال، الذي يضم منزلقات وأراجيح، وعوائق، وعقبات، فضلاً عن قضبان التسلّق. وستتمكن العائلات من قضاء أوقات ترفيهية مميزة مع بعضهم البعض من المشاركة في الألعاب التفاعلية  الكبيرة مثل جينغا وكونيكت فور، أو الاستمتاع مع الأصدقاء بتجربة حلبة التزلج ذات التصميم الفريد والمتميز. كذلك ستوفر محطة "إنستا للتصوير" فرصة مميزة لالتقاط أجمل الصور مع العائلة والأصدقاء أثناء تجربة خيارات الطعام اللذيذة، في الوقت الذي يقضي خلاله الأطفال الصغار أجمل الأوقات في ركن ماجيك بلانيت. 

كذلك سيجد عشاق المأكولات والنكهات الفريدة العديد من مأكولات الشارع التقليدية بما فيها أشهى الساندويتشات المحشوة والبطاطا المقلية مع صوص الجبنة لدى عربة "مستر بريسكت"، أو زيارة "باباروتي" والتلذذ بأشهى أصناف القهوة والخبز المقرمش المحشو بنكهة الزبدة والقهوة.  كما يمكن للزوار التمتع بألذ نكهات الأيس كريم الإيطالي لدى أمورينو الذي يقدم لضيوفه تصميم الأيس كريم على شكل زهرة أو تقديمها مع الإضافات الشهية. بالإضافة إلى أفخر أصناف الوافل المغطس بالشوكولاه والكراميل من "يامي وافلز" التي تقدم أشكالاً مميزة لأجمل صور الإنستغرام. أما مطعم تشيليز سيقدم مذاقات مختلفة من خلال قائمته الخاصة التي تضم مجموعة من المشروبات والسلطات والبرغر الحصري في منطقة الفعاليات الخارجية "Outdoor". 
كما يستضيف «سيتي سنتر مردف» أيضاً خلال هذه الفعالية أمسيات خاصة بأفلام السينما والحفلات الموسيقية المباشرة لإضفاء المزيد من البهجة والتميز ويتيح للزوار من السكان والسياح قضاء أجمل الأوقات والأمسيات الفريدة. ويمكن للأسر الاستمتاع بأجمل الافلام المجانية في المدرج الخارجي، مثل كنج فو باندا 3، كارز 3، فروزين، ذا ليون كينج، لا لا ند يوميا ابتداء من الساعة 4.00 عصرا.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمركز: www.citycentremirdif.com، أو زيارة حسابات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/CityCentreMirdif، و https://www.instagram.com/citycentremirdif/، وhttps://twitter.com/CityCtrMirdif

MIN
:
SEC

Celebrate Earth Hour

We have shut down our website for Earth Hour,
we invite you to do the same.

If you must browse our website please minimize to proceed.

Minimize
MIN
:
SEC
 
 

Latest News

 
 

City Centre Mirdif’s ‘Outdoors’ is back for another season with more street food stalls and adventure-filled activities to celebrate the cooler weather

 

It’s time to bring out those light cardigans, boots and indulge in fun social activities with family and friends outdoors. This season, there’s no better place to get into the spirit of togetherness and make unforgettable memories than at the new and transformed ‘Outdoors’ – the exciting food and leisure destination by City Centre Mirdif. 

Back by popular demand for another year, the vibrant space has become a prominent feature of Dubai’s winter events calendar with a plethora of activities, from daily movie nights and obstacles courses to sampling street food from around the world, all in one destination.   

The concept has been divided into two themed versions of ‘Outdoors’, each representing the changing seasons. Having started with a celebration of the festive season in December last year, ‘Winter Wonderland’ was developed to evoke a feeling of a white alpine vacation until January 14. Following that, City Centre Mirdif has re-launched ‘Outdoors’, a space that transports visitors to the Amazonian jungle with active games and entertainment until March 9. 

Get ready for an adrenaline-fuelled time at ‘Outdoors’. Escape into the stunning wilderness as the space transforms into a jungle with towering palm trees, low hanging vines and tigers and hippopotamus sculptures all around for that game reserve vibe.   

Kids can get active and make friends in the free-play jungle-themed course fitted with monkey bars and a tyre obstacle course. Families can spend quality time together and test their concentration and physical skill in the life-size Jenga and Connect 4 games or get adventurous to make it an action-packed outing with friends by getting on the uniquely designed ad hoc ice-skating rink. Millennials have a chance to go wild and pose for over-the-top photos and capture the perfect shot of their finger-licking food choices at the Insta-station, while youngsters can challenge themselves to arcade games in the Magic Planet zone.  

Food lovers will find plenty of inviting street food to devour at ‘Outdoors’. Mr Brisket’s food truck will be serving sliders and cheesy fries while those looking for comfort food can head to PappaRoti for crispy and buttery coffee flavoured buns paired with a hot beverage. Ask Italian gelato place Amorino to shape your ice cream scoop into a rose or get the decadent, chocolate-dripping cramalised waffles from Yummy Waffles for an enviable Instagram post. Chili’s will pop up to satisfy different tastes with a special menu of drinks, salads and craft burgers at ‘Outdoors’, as well.

City Centre Mirdif is also hosting movie nights and live music for residents and tourists to sit back, dine and have a magical escape right here in the city.  Families can enjoy free movies in the outdoor amphitheatre, with favourites like Kung Fu Panda 3, Cars 3, Frozen, The Lion King and La La Land scheduled daily from 4pm. 

To find out more visit www.citycentremirdif.com or www.facebook.com/CityCentreMirdif or https://www.instagram.com/citycentremirdif/ or https://twitter.com/CityCtrMirdif.